انتقال عبد الله السعيد - مفأجاة كبيرة في راتبه مع الزمالك

انتقال عبد الله السيعد للزمالك

توصل مجلس ادراة نادي الزمالك المصري إلى اتفاق مع مجلس ادراة نادي بيراميذ لإتمام صفقة انتقال عبد الله السعيد الى نادي الزمالك، وبأقصى سرعة يسعى نادي الزمالك الى تسجيل صفقة عبد الله السعيد وجميع صفقاته التي أتممها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد محاولة انهاء مشاكل القيد التي أوقفها "FIFA" بسبب الديون المتراكمة.
انتقال عبد الله السعيد
انتقال عبد الله السعيد - مفأجاة كبيرة في راتبه مع الزمالك
By Saheft Elkhaleg

تفاصيل صفقة انتقال عبد الله السعيد

شهدت صفقة انتقال عبد الله السعيد الى الزمالك االعيديد من التفاصيل، وتكمن هذه التفاصيل في مدة الصفقة وقيمة انتقاله الى القلعة البييضاء بالإضافة الى مرتبه الذي سيتقاضاه في الزمالك، ولكن توصلت "أخبار فوتبول" الى بعض التفاصيل في اتمام صفقة انتقال اللاعب عبد الله السعيد الى الزمالك.

قيمة انتقال عبد السعيد الى الزمالك

توصلت "أخبار فوتبول" إالى بعض تفاصيل انتقاله، ومنها قيمة انتقاله التي تبلع ما يقارب 15 مليون جنيه مصري تصل الى خزينة نادي بيراميذ المصري مقابل ضم اللاعب الى صفوف القلعة البيضاء.

راتب عبد الله السعيد مع الزمالك

ومن ضمن الأخبار التي توصلت إليها "أخبار فوتبول" هي راتب اللاعب المصري عبد الله السعيد لاعب خط الوسط والتي تبلغ 20 مليون جنيه مصري.

في الختام، انتقال اللاعب عبد الله السعيد هو حدث كروي هام شغل الأذهان، تمثل هذه الخطوة التحول الجديد في مسيرة اللاعب، وتعزز مكانته في عالم كرة القدم، بفضل مهاراته المميزة وقدرته الجيدة على قيادة الفريق، سيكون له دور كبير في تعزيز أداء فريق نادي الزمالك، نحن متحمسون لمشاهدة عبد الله السيعد يتألق من جديد.

تعليقات