هل يعزز ليفربول صدارته - الصراع من جديد بين ليفربول وتشيلسي - الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

يترقب الجميع مباراة ملحمية بين فريقي ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، تقام المباراة في يوم الأربعاء الموافق 31 يناير / 2024 في الساعة العاشرة والربع (10:15)، تلعب المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثانية والعشرون، وتلعب المبارة بين الفريقين في ملعب الأنفيلد.
هل يعزز ليفربول صدارته
هل يعزز ليفربول صدارته - الصراع من جديد بين الليفر وتشيلسي
By Koora
يقوم بتحكيم المباراة بين فريقين ليفربول وتشيلسي الحكم "Paul Tierney" وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورتس.

مركز ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة ونتائج اخر خمس مباريات لفريق ليفربول، فاز في أربعة مباريات أمام أرسنال وفولهام وبورنموث ونوروتش سيتي وتعادل في مباراة أمام فريق فولهام، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع في الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة.

أما عن نتائج اخر خمس مباريات لفريق تشيلسي ففاز في ثلاث مباريات أمام فولهام وميدلسبره وبريستون نورث إند وتعادل في مباراة أمام فريق أستون فيلا وخسر في مباراة أمام فريق ميدلسبره.

تاريخ مواجهات الفريقين

أما عن تاريخ مواجهات الفريقين فقد تقابل الفريقين 37 مرة في جميع المواجهات، وفاز فريق ليفربول في 11 مواجهة بنسبة 30%، وفاز فريق تشيلسي في 10 مواجهات بنسبة 27%، وتعادل الفريقين في 16 مواجهة بنسبة 43%.

حالة الفريقين في الدوري

فريق ليفربول يحتل المركز الأول في الدوري الانجليزي، فاز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراة واحدة، وحقق أكبر فوز له بنتيجة 0-4 وخسر مباراة واحدة أمام فريق توتنهام بنتيجة 1-2، أما عن فريق تشيلسي فيحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات، 

أما بالنسبة لهدافين الفريقين، فهداف فريق ليفربول هو اللاعب المصري :"محمد صلاح" بتسجيله ل 14 هدف، وصنع 8 أهداف، أما عن هداف فريق تشيلسي فهو اللاعب بالمر بتسجيله ل 9 أهداف وصناعته ل 4 أهداف.

في الختام، في النهاية نتوقع مباراة مثيرة ملحمية، إما أن يعزز فريق ليفربول صدارته بالانتصار من جديد، أو يعود تشيلسي من بعيد بالانتصار على ليفربول ومصالحة جماهيره مرة أخرى.
تعليقات