آخر الأخبار

الاتحاد يتعادل مع نافباخور في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

الاتحاد ونافباخور

التقى نادي الاتحاد السعودي مع نظيره نافباخور الأوزبكي مساء الخميس 15 فبراير 2024، على ملعب مركزي في مدينة قاسم أباد، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0، وسط سيطرة من جانب الاتحاد على مجريات اللعب.
الاتحاد يتعادل مع نافباخور
الاتحاد يتعادل مع نافباخور
By Youm7

الشوط الأول

بدأ الاتحاد المباراة بنشاط كبير، وشن العديد من الهجمات على مرمى نافباخور. بيد أن دفاع الفريق الأوزبكي كان صلبًا، وتمكن من إبعاد كل خطورة عن مرماه. أتيحت للاتحاد بعض الفرص الخطيرة، أبرزها تسديدة رومارينيو التي مرت بجوار القائم، وتسديدة عبد الرزاق حمد الله التي تصدى لها حارس نافباخور ببراعة.

الشوط الثاني

واصل الاتحاد سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، لكنه واجه صعوبة في اختراق دفاع نافباخور. أجرى مدرب الاتحاد مارسيلو دانيال بعض التغييرات الهجومية، لكن دون جدوى. انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

نقاط بارزة

  • سيطر الاتحاد على مجريات اللعب بنسبة 64%.
  • سدد الاتحاد 9 مرة، بينما سدد نافباخور 4 مرات.
  • تصدى حارس نافباخور ل3 تسديدات، بينما تصدى حارس الاتحاد لتسديدة واحدة.
  • حصل الاتحاد على 10 ركلات ركنية، بينما حصل نافباخور على 4 ركلات ركنية.

التعادل السلبي

يعتبر التعادل السلبي نتيجة جيدة للاتحاد، كونه يلعب مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره. سيحتاج الاتحاد إلى الفوز أو التعادل الإيجابي في مباراة الإياب من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

في الختام، قدم الاتحاد مباراة جيدة أمام نافباخور، وكان قريبًا من تحقيق الفوز. لكن التعادل السلبي يبقى نتيجة جيدة تمنح الاتحاد فرصة كبيرة للتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-