آخر الأخبار

برشلونة ونابولي يتعادلان في مباراة مشتعلة بدوري أبطال أوروبا

برشلونة ونابولي

برشلونة، إسبانيا - شَهِد ملعب كامب نو مساء الأربعاء صراعًا حماسيًا بين برشلونة ونابولي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، انتهى بتعادل مثير 1-1.

شوط أول سلبي

بدأت المباراة في شوطها الأول بداية هادئة من جانب الفريقين، حيث كان كلا الفريقين حذر لا يبادر بالهجوم، وحصل اللاعب دي يونغ لاعب برشلونة على انذار في الدقيقة 16.
برشلونة ونابولي يتعادلان في مباراة مشتعلة
برشلونة ونابولي يتعادلان في مباراة مشتعلة

هدف يشعل المباراة

وبعد شوط أول هادئ نسبياً، افتتح فريق برشلونة التسجيل في الدقيقة 60 وبالتحديد عن طريق لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن طريق تمريرة رائعة من بيدري.

رد فعل من نابولي

ولم يستسلم نابولي على الرغم من أن المبارة في ملعب الكامب نو إلا أنه حاول في العديد من الكرات ادراك التعادل ونجح في ذلك في الدقيقة 75 بعد تمريرة من اللاعب فرانك زامبو.

فرص ضائعة

أهدر برشلونة العديد من الفرص خلال المباراة، خاصةً في الشوط الأول والشوط الثاني أيضاً، حيث تصدى حارس نابولي أليكس ميريت ببراعة لعدد من التسديدات الخطيرة.

أفضل لاعبين

برز اللاعب بيدري كأفضل لاعب في برشلونة، وأفضل لاعب في اللقاء، حيث تميز بنشاطه ومهاراته الفردية، بينما كان فيكتور أوسيمين وفرانك زامبو لاعبين رائعين من قبل نادي نابولي، حيث أرهقا دفاع برشلونة بسرعتهما ومهاراتهما التهديفية.

توقعات مباراة الإياب

ستقام مباراة الإياب على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نابولي يوم 12 مارس. ستكون المباراة صعبة للغاية على برشلونة، حيث سيحتاج إلى الفوز أو التعادل بهدفين أو أكثر للتأهل إلى دور ربع النهائي.

تحليل المباراة

أظهر برشلونة تحسنًا ملحوظًا في الأداء تحت قيادة تشافي هيرنانديز، لكنه لا يزال يفتقر إلى القوة الهجومية. سيحتاج برشلونة إلى تحسين قدرته على إنهاء الفرص في مباراة الإياب إذا أراد التأهل إلى دور ربع النهائي.

نقاط إضافية في المباراة

  • سيطر برشلونة على الكرة بنسبة 51%، وكان الاستحواذ متعادل نسبياً بين الفريقين.
  • سدد برشلونة 12 مرة على المرمى، بينما سدد نابولي 6 مرات.
  • أهدر برشلونة العديد من الفرص، خاصةً في الشوط الأول.
  • تصدى حارس نابولي أليكس ميريت ببراعة لعدد من التسديدات.
  • كان بيدري أفضل لاعب في برشلونة، بينما كان فرانك زامبو أفضل لاعب في نابولي.
  • ستكون مباراة الإياب في نابولي حاسمة لتحديد الفريق المتأهل إلى دور ربع النهائي.
  • يتوقع أن يشهد اللقاء صراعًا مثيرًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم.

في الختام، أظهرت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي أن الفريقين يمتلكان إمكانيات كبيرة، وأن مباراة الإياب ستكون قمة مثيرة لا ينبغي تفويتها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-