آخر الأخبار

عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة - الأهلي يُذل بلدية المحلة بخمسة أهداف

عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة

القاهرة، 27 فبراير 2024: عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة -  حقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًا على بلدية المحلة بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

سيطرة أهلاوية مطلقة

سيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية، وفرض أسلوبه على الخصم، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 5 عن طريق لاعبه الجديد وسام أبو علي بعد تمريرة رائعة من رامي ربيعة،  وبعد 10 دقائق فقط، ضاعف كريم فؤاد النتيجة للأهلي، بتسديدة رائعة سفلية يمينية.
عاصفة حمراء في القاهرة
عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة
وختم اللاعب رضا سليم الثلاثية للنادي الأهلي في الشوط الأول فقط بعد تمريرة من اللاعب إمام عاشور، لترتفع معنويات لاعبي نادي القرن، وذلك بعد التأكد من صحة الهدف عن طريق "VAR".

استمرار الضغط

واصل الأهلي ضغطه على مرمى بلدية المحلة في الشوط الثاني، بتسجيله لهدفين آخرينش عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73 - عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة.

هدف شرفي

سجل حسام أشرف هدف بلدية المحلة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 87، بعد عرقلة من محمد عبد المنعم داخل منطقة الجزاء، واحتساب ركلة جزاء.

إحصائيات اللقاء

  • سيطر الأهلي على مجريات المباراة بنسبة 55% مقابل 45% لبلدية المحلة.
  • سدد الأهلي 10 كرة على المرمى، بينما سدد بلدية المحلة 14 كرة.
  • حصل الأهلي على 2 ركنية مقابل 4 لبلدية المحلة.
  • نال وسام أبو علي لاعب الأهلي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

التقييم الفني

عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة -  قدم الأهلي أداءً قويًا ورائعًا في المباراة، ونجح في استغلال أخطاء دفاع بلدية المحلة. وظهر الثنائي كريم فؤاد وسام أبو علي بمستوى مميز، وسجل وسام ألو علي هدفين، بينما لم يقدم بلدية المحلة المستوى المطلوب، وظهرت عليه علامات الارتباك في أغلب فترات المباراة.

التأثير على الفريقين

يعزز هذا الفوز من حظوظ الأهلي في المنافسة على لقب الدوري المصري، بينما يضع بلدية المحلة في موقف صعب في صراعه للهروب من الهبوط.

أبرز تصريحات ما بعد المباراة

مارسيل كولر، مدرب الأهلي: "أنا سعيد للغاية بأداء الفريق اليوم، لقد لعبنا بشكل جيد وسجلنا العديد من الأهداف."
أحمد عبد الرؤوف، مدرب بلدية المحلة: "الأهلي فريق قوي للغاية، ونحن لم نكن في يومنا."
كريم فؤاد، لاعب الأهلي: "أنا سعيد بتسجيل هدف في المباراة، وسأواصل العمل بجد لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الانتصارات."

ملاحظات إضافية

شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب مشجعي الأهلي.
تم بث المباراة مباشرة على قناة "أون تايم سبورتس".
تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة يانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

في الختام، عاصفة اهلاوية في استاد القاهرة - يُعد هذا الفوز انتصارًا هامًا للأهلي في مسيرته نحو تحقيق لقب الدوري المصري، بينما يُمثل هزيمة قاسية لبلدية المحلة تُهدد مسيرته في البطولة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-