آخر الأخبار

معركة الدوري الإنجليزي - أرسنال وليفربول من جديد

معركة الدوري الإنجليزي الممتاز

يترقب الكثير من متابعين كرة القدم في جميع أنحاء العالم معركة الدوري الإنجليزي بين فريقين أرسنال وليفربول، يجتمع الفريقين على ملعب الإمارات الشهير معقل نادي أرسنال الإنجليزي، تقام المباراة في يوم الأحد الموافق 2024/2/4 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، تقام المبارة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في الجولة الثالثة والعشرون "23".
معركة الدوري الإنجليزي
معركة الدوري الإنجليزي
By Nabd
ينتظر الجميع المباراة الحماسية والملحمية بين الفريقين، وكما تقول قواعد كرة القدم أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع نتائج المباريات، فسوف نقدم لكم بعض الإحصائيات المهمة للفريقين، لتوقع نتيجة المباراة.

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل فريق أرسنال وليفربول قبل واجهة اليوم 199 مباراة وستكون مباراة اليوم هي المباراة رقم 200 بينهم، فاز فريق ليفربول في 79 لقاء بينما فاز فريق أرسنال في 66، وحسم التعادل بين الفريقين في 54 مواجهة بينهم.

نتائج بعض  المباريات السابقة لأرسنال

وشهدت بعض النتائج للمباريات السابقة لفريق أرسنال الإنجليزي نتائج غير مقبولة بالنسبة لجمهور أرسنال، ففاز في مباراتين أمام كريستال بالاس بنتيجة 0-5 وأمام فريق نوتينغهام فورست بنتيجة 1-2، وخسر فريق أرسنال في ثلاث مباريات أمام فريق فولهام بنتيجة 1-2 وأمام فريق ويست هام بنتيجة 0-2 وخسر أيضا أمام نظيره اليوم فريق ليفربول في بطولة "FA Cup" بنتيجة 0-2، ويأمل جمهور أرسنال بفوز فريقة اليوم وتعديل النتائج السلبية.

نتائج بعض المبارايت السابقة لليفربول

أما عن فريق ليفربول ففي آخر خمس مباريات حقق نتائج جيدة، حيث فاز في أربعة مباريات منهم أمام فريق تشيلسي بنتيجة 1-4 وأمام فريق نوروتش سيتي بنتيجة 2-5 وأمام فريق بورنموث بنتيجة 0-4 وأمام فريق فولهام بنتيجة 1-2، وفاز أيضا على فريق فولهام في بطولة "EFL Cup" في دور نصف النهائي وذلك بعد التعادل الإيجالي بينهم بنتيجة 1-1 والفوز بركلات الترجيح بنتيجة 2-3 لصالح فريق ليفربول والتأهل للنهائي.
معركة الدوري الإنجليزي
معركة الدوري الإنجليزي
By Goal

حالة الفريقين في الدوري

أما عن حالة الفريقين في الدوري فيحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد51 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز في 15 مباراة منهم وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراة وحيدة.

أما عن فريق أرسنال فيحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة وذلك بعدما لعب 22 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.

هدافي الفريقين

أما عن هداف فريق ليفربول فهو اللاعب المصري محمد صلاح وهو مصاب حاليا، وأرقامه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سجل 14 هدف وصنع 8 أهداف في 20 مباراة بإجمالي عدد دقائق 1743 دقيقة.

وعن هداف فريق أرسنال فهو اللاعب ساكا أورقامه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سجل 7 أهداف وصنع 7 أهداف في 21 مباراة مع فريقة أرسنال بإجمالي عدد دقائق 1845  دقيقة.

في الختام، وفي الاخير نتمنى أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق والمتعة من الدقيقة الأولى حتى النهاية، سيؤدي جميع الأفراد قصارى جهدهم من لاعبين ومدربين وحتى الجمهور لتقديم مباراة ممتعة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-