آخر الأخبار

محمود الزنفلي في الأهلي - بديل جديد بعد اصابة الشناوي

من هو محمود الزنفلي

محمود الزنفلي هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية، وهو من مواليد 28 أبريل 1992، ويبلغ عمره الآن ما يقارب 32 عام، ويبلغ طول محمود الزنفلي 190 سم، ويلعب في مركز حراسة المرمى، واتفق مسئولي النادي الأهلي مع مسئولي نادي الداخلية على انتقال الزنفلي على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر، لينضم رسميا محمود الزنفلي في صفوف الأهلي.
محمود الزنفلي في الأهلي
محمود الزنفلي في الأهلي
By One Thary

تاريخ انتقالات محمود الزنفلي

  1. بدأ الحارس محمود الزنفلي مسيرته مع نادي وادي دجلة في عام 2012 واستمر معه حتى عام 2013، 
  2. ثم بعد ذلك انتقل الى نادي المنيا واستمر معه سنة واحدة حتى عام 2014،  
  3. وفي عام 2014 انتقل من نادي المنيا الى نادي طلائع الجيش واستمر معهم سنتين حتى عام 2016، 
  4. ثم بعد ذلك انتقل الى نادي اسوان حتى عام 2017.
  5. وفي عام 2017 انتقل الى نادي الرجاء (مصر) واستمر معهم حتى 2018، 
  6. ثم بعد ذلك انتقل الى نادي الاتحاد السكندري واستمر معهم حتى عام 2020، 
  7. وفي عام 2020 انتقل الى نادي البنك الأهلي واستمر معهم ثلاث سنوات حتى عام 2023، وانتهي عقدة مع البنك الأهلي وظل لاعب حر حتى تعاقد معه الداخلية،
  8. وبعدما تعاقد معه نادي الداخلية عندما كان لاعب حر استمر معهم لمدة سنة واحدة، 
  9. وبعد ذلك انتقل الى أكبر نادي في الشرق الأوسط وهو النادي الأهلي والذي انتقل اليه في يوم 2024/2/2، وانتقل الى الأهلي على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر من نادي الداخلية، وذلك تعويض للحارس المصاب محمد الشناوي.

مفاوضات الأهلي مع الزنفلي وتفاصيل الصفقة

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم عبر جميع صفحاته الرسمية عن تعاقده مع الحارس المصري محمود الزنفلي على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء، بوضعه بند أحقية الشراء في نهاية الموسم الحالى وذلك مقابل 5 مليون جنيه مصري.
كما توصلت "أخبار فوتبول" الى بعض تفاصيل صفقة انتقاله للنادي الأهلي، انتقل الزنفلي للأهلي مقابل 2 مليون جنيه مصري لخزينة نادي الداخلية، وسيتقاضى ما يقارب 3 مليون جنيه مصري خلال فترة الاعارة.

بعض تصريحات الزنفلي

كما أصدر الحارس المنضم حديثا للقلعة الحمراء بعض التصريحات، "حلمي تحقق بالإنضمام للأهلي حتى ولو يوم واحد وسأبذل قصارى جهدي لتقديم مستوى مميز في النادي الأهلي".

وأضاف الزنفلي قائلا : "وافقت على الإنضمام للأهلي فور إبلاغي من أمير توفيق، والمفاوضات لم تستمر طويلا".

وختم الحارس محمود الزنفلي قائلا : "سأعمل على تطوير مستواي مع الأهلي وسأتمسك بالفرصة بشكل قوى، ومحمد الشناوي أفضل حارس في مصر وإفريقيا وشرف لي مزاملته".

في الختام، تحدثت الشائعات وانتشرت الأقاويل، ولكن الآن أصبحت حقيقة مؤكدة، انتقال الحارس الزنفلي الى القلعة الحمراء، نحن متحمسون لرؤية ما سيحققه هذا الحارس في ألوان الأهلي ونتطلع للشهور المقبلة وما سيحققه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-