آخر الأخبار

انتصار ثمين للدراويش على سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

الاسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا

حقق النادي الإسماعيلي فوزًا هامًا على سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.
انتصار ثمين للدراويش على سيراميكا
انتصار ثمين للدراويش على سيراميكا
Elwatan Sport

بداية قوية للدراويش

بدأ الإسماعيلي المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب، حيث تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق لاعبه نادر فرج، بعد تمريرة رائعة من زميله عمر الساعي.

هدف ثانٍ للإسماعيلي

تمكن الإسماعيلي من تعزيز تقدمه في الدقيقة 27، بعد تسجيل عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني في المباراة، بصناعة محمد حسن، مستغلاً خطأ فادح من دفاع سيراميكا كيلوباترا.

طرد في وقت قاتل

وحينما كان نادي سيراميكا كيلوباترا متأخر بهدفين أمام نادي الإسماعيلي في الدوري المصري، تلقى صدمة جديدة تزيد من صعوبة المباراة بطرد لاعب نادي سيراميكا أحمد ياسر في الدقيقة 42.

سيراميكا يبحث عن تقليص الفارق

حاول سيراميكا كيلوباترا العودة في المباراة، وبالفعل سجل الهدف الأول له في الشوط الثاني في المباراة في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه سوديق أوجولا.

ضغط من سيراميكا كيلوباترا

واصل سيراميكا كيلوباترا ضغطه على مرمى الإسماعيلي، بحثًا عن هدف التعادل، لكن دفاع الدراويش صمد أمام جميع الهجمات، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد.

نقاط إيجابية للإسماعيلي

  • قدم الإسماعيلي أداءً قويًا في المباراة، ونجح في تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري.

نقاط سلبية لسيراميكا كيلوباترا

  • لم يقدم سيراميكا كيلوباترا مستواه المعهود في المباراة، وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء التي كلفت الفريق الخسارة.

في الختام،
 بهذا الفوز، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما تراجع سيراميكا كيلوباترا إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-