عروض عمر مرموش - عملاق الدوري الانجليزي يريد ضمه

بعض عروض عمر مرموش

بعد التألق الكبير والواضح لنجم منتخب مصر اللاعب عمر مرموش في كأس الأمم الأفريقية، تقدم بعض كبار اندية الدوري الإنجليزي بعدة عروض للاعب عمر مرموش لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
عروض عمر مرموش
عروض عمر مرموش - عملاق الدوري الانجليزي يريد ضمه
Bt Bsraha
كما كشفت بعض التقارير الموثوقة عن رغبة بعض أندية الدوري الانجليزي في التعاقد مع اللاعب المصري عمر مرموش، كما أوضحت بعض المصادر أن عقد اللاعب عمر مرموش مع نأديه الألماني آينتراخت فرانكفورت لا بتضمن أي شروط جزائية، ولذلك من يرغب في ضمه يتفاوض مع ناديه مباشرة.

أرقام اللاعب عمر مرموش 

قدم اللاعب المصري عمر مرموش مستوى مميز مع ناديه آينتراخت فرانكفورت ومع منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية قبل خروجه في دور الستة عشر، حيث شارك اللاعب عمر مرموش في 25 مباراة مع ناديه في جميع المسابقات والمنافسات سجل خلالها 12 هدف وصنع 3 أهداف.
عروض عمر مرموش
عروض عمر مرموش - عملاق الدوري الانجليزي يريد ضمه
By Elyoum7

عروض عمر مرموش

وبعد التألق الواضح للاعب عمر مرموش تقدم الكثير من الأندية، ومن ضمن هذه الأندية :
  • نادي توتنهام الإنجليزي
  • نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي
وكشفت بعض المصادر أن هذه الأندية تريد التعاقد مع اللاعب عمر مرموش ولكن ظهر نادي جديد يريد التاقد معه، وهذا النادي من أكبر أندية انجلترا وهو نادي أرسنال الإنجليزي.

قيمة العروض المقدمة

كما كشفت بعض المصادر عن قيمة بعض العروض المقدمة للاعب المصري عمر مرموش، أضافت أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.كما كشفت بعض المصادر أن النادي الألماني آينتراخت فرانكفورت لا يرغب في بيع اللاعب لتقديمة مستويات مميزة.

في الختام، في الأخير نتمنى التوفيق للاعب المصري عمر مرموش في أي فريق وفي أي مكان، ونتمنى له المزيد من التألق والمزيد من الإنجازات والبطولات.
تعليقات