"رحلة مبابي" الوجهة ريال مدريد

اعلان مبابي مغادرة باريس

أعلن نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، يوم الجمعة 16 فبراير 2024، عن قراره النهائي بمغادرة ناديه باريس سان جيرمان مما يعني برحيله عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، ولكن النجم الفرنسي لم يحدد الوجهة التي سينتقل اليها، رحلة مبابي والوجهة ريال مدريد ومن المحتمل أن سيكون النادي هو ريال مدريد.
رحلة مبابي الوجهة ريال مدريد
رحلة مبابي الوجهة ريال مدريد
By Elbilad

قرار صادم

يعتبر قرار النجم الفرنسي كيليان مبابي بعدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان قرار صادم لدى ادارة باريس وجماهيره، حيث يعتبر أحد أهم اللاعبين.

وحاول النادي الفرنسي اقناع مبابي بكافة الطرق لتجديد عقده، وكان ذلك عن طريق العروض المغرية التي قدمها نادي باريس سان جيرمان للاعب، لكن رفض اللاعب جميع العروض.

ليس الميرنجي فقط

كما كشفت بعض الصحف مثل: "ليكيب" عن وجود العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع كيليان مبابي، وليس نادي ريال مدريد فقط، ومنهم فرق في الدوري الإنجليزي مثل: تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد، كما يوجد أندية في الدوري الإيطالي تريد التعاقد معه مثل: إنتر ميلان وميلان.

قرار تاريخي

ونشرت الكثير من الصحف والمصادر الموثوقة عن احتمالية انتقال مبابي الى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، ويُعدّ انتقال مبابي إلى ريال مدريد علامة فارقة في تاريخ كرة القدم، حيث يُعتبر أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم.

ردود أفعال متباينة

أثار قرار مبابي ردود أفعال متباينة بين مشجعي باريس سان جيرمان وريال مدريد. عبّر مشجعو باريس عن خيبة أملهم وخسارتهم للاعب استثنائي، بينما رحّب مشجعو ريال مدريد بـ "مبابي" واعتبروه صفقة تاريخية للنادي بعد انتقال الاسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق من قبل.

تحديات تواجهه حال انتقاله للريال

وفي حال نجحت صفقة انتقال النجم الفرنسي الكبير كيليان مبابي الى نادي ريال مدريد، سيواجه النجم الفرنسي العديد من التحديات، حيث:
  1. الضغط الجماهيري الكبير من قبل جماهير الميرنجي.
  2. التأقلم مع أسلوب اللعب في ريال مدريد.
  3. فينيسيوس جونيور حيث يلعب اللاعبان في نفس المركز وهو الجناح الأيمن.

في الختام، يُعدّ قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد حدثًا هامًا في عالم كرة القدم، وسيكون له تأثير كبير على مستقبل النجم الفرنسي ونادي ريال مدريد.
تعليقات