آخر الأخبار

ميلان يكتسح ستاد رين بثلاثية نظيفة في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي

فوز ساحق لميلان

حقق ميلان فوزًا عريضًا على ستاد رين بثلاثية نظيفة في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو مساء الخميس.
ميلان يكتسح ستاد رين بثلاثية نظيفة
ميلان يكتسح ستاد رين بثلاثية نظيفة
By champions-news

الشوط الأول

سيطر ميلان على مجريات اللعب منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 من خلال روبن لوفتوس-تشيك الذي سدد كرة رأسية رائعة بأسيست من فلورينزي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، واصل ميلان ضغطه على مرمى رين، وأضاف لوفتوس-تشيك هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 48 بعد تمريرة من سيمون كاير، ولم يتوقف ميلان عند هذا الحد، حيث سجل رافائيل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 53 بعد لعبة رائعة بينه بمساعدة ثيو هيرنانديز.

اقتراب التأهل

وبهذا الفوز، وضع ميلان قدمًا واحدة في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بينما يحتاج ستاد رين إلى فوز كبير في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب راوزهون في 22 فبراير.

نقاط بارزة من المباراة

  • سيطر ميلان على مجريات اللعب بنسبة 61% مقابل 39% لستاد رين.
  • سدد ميلان 8 كرة على المرمى مقابل 4 لستاد رين.
  • حصل ميلان على 8 ركلة ركنية مقابل 2 لستاد رين.
  • نال روبن لوفتوس-تشيك جائزة رجل المباراة.

تصريحات ما بعد المباراة

  • ستيفانو بيولي، مدرب ميلان: "أنا سعيد جدًا بالأداء والنتيجة. سيطرنا على المباراة من البداية إلى النهاية، وخلقنا العديد من الفرص. لقد كان فوزًا مستحقًا."
  • جولين ستيفان، مدرب ستاد رين: "ميلان كان أفضل منا اليوم. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ولم نتمكن من خلق أي فرص حقيقية. لدينا عمل كبير نفعله في مباراة الإياب."

التوقعات لمباراة الإياب

من المرجح أن يتأهل ميلان إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب، ولكن، ستاد رين لن يستسلم بسهولة، وسيحاول بذل قصارى جهده لتحقيق فوز كبير في مباراة الإياب على ملعب راوزهون.

في الختام، حقق ميلان فوزًا هامًا على ستاد رين في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، ووضع نفسه في موقع متقدم للتأهل إلى دور الـ16، ولكن، ستاد رين لم يفقد الأمل بعد، وسيحاول تحقيق مفاجأة في مباراة الإياب.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-