آخر الأخبار

ميلان يتأهل رغم خسارته من ستاد رين في الدوري الأوروبي

تأهل ميلان من دور الـ 16

ملعب راوزهون، رين، فرنسا – 22 فبراير 2024 – هزّت صرخات الجماهير الفرنسية أرجاء ملعب راوزهون، احتفالًا بفوز ستاد رين على ميلان بنتيجة 3-2 في إياب ملحق دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، ولكن تأهل ميلان رغم خسارته من ستاد رين بمجموع المباراتين (3-5).

هاتريك بوريجايد يُلهب رين

لم ينتظر ستاد رين طويلًا لإشعال حماس جمهوره، حيث افتتح بنجامين بوريجايد التسجيل في الدقيقة 11، مُنعشًا آمال الفريق في قلب الطاولة بعد خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة. سيطر رين على مجريات اللعب بفضل ضغطه المُكثّف وتنظيمه الدفاعي المُحكم، ونجح بوريجو في ترجمة سيطرة فريقه إلى هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 54 و 68، مُكملًا هاتريكه الشخصي.
ميلان يتأهل رغم خسارته من ستاد رين
ميلان يتأهل رغم خسارته من ستاد رين

ميلان يُقاوم ويُحافظ على انتصاره

لم يُفقد ميلان الأمل على الرغم من تأخره بثلاثة أهداف. قلص لوكا يوفيتش الفارق في الدقيقة 22، مُهدئًا من حدة توتر لاعبي فريقه. ونجح رافائيل لياو في تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 58، مُنعشًا آمال ميلان في العودة إلى المباراة. صمد دفاع ميلان ببسالة في الدقائق المتبقية، وحافظ على فوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 5-3، ليضمن التأهل إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

مباراة تُجسد روح كرة القدم

قدمت المباراة نموذجًا رائعًا للروح الرياضية واللعب النظيف. قاتل كلا الفريقين بشراسة، وقدموا أداءً تكتيكيًا متميزًا. تميّز رين بضغطه المُكثّف وسرعة لاعبيه، بينما اعتمد ميلان على خبرة لاعبيه ومهاراتهم الفردية.

إشادة جماهيرية

نالت المباراة إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم، الذين أشادوا بأداء الفريقين وروحهم الرياضية. عبّر الكثيرون عن شعورهم بالإثارة والتشويق خلال مجريات المباراة، مُؤكدين على أنّها كانت درسًا هامًا في كرة القدم، حيث تُظهر أن النصر ليس كل شيء، وأن الروح الرياضية واللعب الجميل هما أهم ما في هذه الرياضة.

في الختام، ستبقى هذه المباراة محفورة في ذاكرة عشاق كرة القدم، كنموذج رائع للروح الرياضية والصراع المُشّرف على أرض الملعب. أثبت ميلان قدرته على الصمود والقتال حتى النهاية، بينما أظهر ستاد رين إمكانياته وقدراته على تحقيق نتائج مميزة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-