آخر الأخبار

النصر يتغلب على الفيحاء في مواجهة متوترة بدور الـ8

النصر والفيحاء

الرياض، المملكة العربية السعودية: تغلب النصر على الفيحاء وخرج النصر منتصراً من مباراة الذهاب أمام الفيحاء في دور الـ8 من دوري أبطال آسيا 2023-24، ليحقق فوزاً صعباً 1-0 على استاد الأمير فيصل بن فهد. يوم الاربعاء. على الرغم من أن كريستيانو رونالدو، النجم الجذاب، جذب الكثير من الاهتمام، إلا أن الأداء الجماعي الهادئ هو الذي ضمن الأفضلية للعمالقة السعوديين.
النصر يتغلب على الفيحاء
النصر يتغلب على الفيحاء
By Tahya Masr

شوط أول سلبي

ظل الشوط الأول سلبيًا، حيث اعتمد الفريقان أساليب حذرة. وعانى النصر في صناعة الفرص الواضحة رغم استحواذه على الكرة، فيما دافع الفيحاء بحزم مما أحبط المحاولات الهجومية لمنافسه.

هدف يتأهل به النصر

تم كسر الجمود أخيرًا في الدقيقة 81. وأرسل اللاعب عبدالله الخيبري كرة للأمام، وبنقلتان رائعتان للكرة تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة لصالح فريق النصر.

الفيحاء يحاول

رغم النتيجة، ظل الفيحاء يشكل تهديدًا من خلال الهجمات المرتدة. وبناء الهجمات، اقتربوا من إدراك التعادل في العديد من المناسبات والفرص ولكن كان للاعبوا النصر رأي آخر، وكانت الدقائق الأخيرة متوترة، حيث ضغط الفيحاء من أجل إدراك التعادل. تصدى حارس مرمى النصر راغد النجار بشكل حاسم في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرم لاعبي الفيحاء من التسجيل ويضمن الفوز لفريقه.

أفضلية النصر

في حين أن الفوز يمنح النصر أفضلية نفسية قبل مباراة الإياب، إلا أنه سيحتاج إلى تحسين كفاءته الهجومية إذا أراد التقدم أكثر في المنافسة. الفيحاء، رغم الهزيمة، أظهر روحاً تستحق الثناء وسيتطلع للاستفادة من أي ميزة على أرضه الأسبوع المقبل.

الماخذ الرئيسية
  • النصر يحقق فوزاً صعباً 1-0 بفضل هدف رونالدو.
  • رونالدو يقدم مباراة هادئة برغم تسجيله الهدف لكن حضوره يواصل جذب الأنظار.
  • الفيحاء يقدم أداءً حماسياً ويبقى في المنافسة لحين مباراة الإياب.

في الختام، مع اقتراب موعد التعادل، تتجه الأنظار نحو مباراة الإياب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم 21 فبراير، حيث سيسعى النصر إلى تعزيز صدارته وحجز مكانه في الدور ربع النهائي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-