النصر ضد انتر ميامي - ميسي و رونالدو من جديد

 مباراة النصر ضد انتر ميامي

يلتقي اليوم الخميس (1 فبراير) فريقين النصر ضد انتر ميامي في مبارة ودية تقام في السعودية، بالتحديد على ملعب المملكة أرينا، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات "كأس موسم الرياض" في نسخته الرابعة منذ انشائه، وتترقب وسائل الاعلام العربية والعالمية المواجهة بين الفريقين، وهذا لتقابل نجمين العالم في كرة القدم.
النصر ضد انتر ميامي
النصر ضد انتر ميامي - ميسي و رونالدو من جديد
By Bsraha
ويستعد النصر بقيادة مدربه لويس كاسترو، كما يستعد فريق انتر ميامي الأمريكي بقيادة مدربه خيراردو مارتينو، ويستعد الجماهير لمبارة مثيرة بين الفريقين.

مواجهة رونالدو ضد ميسي

ويستعد كريستيانو رونالدو النجم الأول لفريق النصر السعودي ليكون جاهز لمبارة انتر ميامي في كأس مافسات الرياض بعدما تعرض لإصابة عضلية وبعدما غاب عن اخر مباراتين لفريق النصر، كما يستعد ليونيل ميسي نجم فريق انتر ميامي ونجم الكرة الأمريكية لمواجهة فريق النصر، ونظيره رونالدو.

تاريخ مواجهات رونالدو و ميسي

تقابل النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي 37 مرة قبل مواجهة اليوم، وتبعا لإحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" أنه قد تقابل الأسطورتين 37 مرة قبل ذلك في جميع المواجهات الرسمية والودية، انتصر فيها اللاعب ليونيل ميسي  في 17 مباراة، بينما انتصر رونالدو 11 مباراة، وتعادلوا في 9 مباريات.

تجهيزات الفريقين للمباراة

استعد فريق النصر بخوضه تدريبه الأخير قبل مواجهة فريق انتر ميامي خلال منافسات كأس موسم الرياض، واهتم المدرب لويس كاسترو على رفع اللياقة البدنية للاعبيه، ويسعى المدرب لويس كاسترو الى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في اخر خمس مباريات أمام فرق كبيرة منها: الاتحاد والتعاون.
النصر ضد انتر ميامي
النصر ضد انتر ميامي - ميسي و رونالدو من جديد
By Mrsal Qatar

موعد المباراة

تقام المباراة اليوم في السعودية بالتحديد في ملعب "المملكة أرينا" في الساعة الثامنة مساء (8:00 PM) بتوقبت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساء (9:00 PM) بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وانتر ميامي

سوف تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت المقتوحة بنقل مباراة النصر وانتر ميامي، كما ستقوم قناة السعودية الرياضية المفتوحة بنقل المبارة، واخيرا تنقل قناة MBC بنقل المباراة.
تعليقات