آخر الأخبار

سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا أمام مايوركا بركلات الترجيح

سوسيداد يودّع كأس ملك إسبانيا برأس مرفوعة بعد تعادله مع مايوركا

سان سيباستيان، سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا - في ليلة مليئة بالمشاعر المتناقضة، تعادل ريال سوسيداد مع ريال مايوركا بنتيجة 1-1 على ملعب "ريالي أرينا" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليودّع البطولة بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 0-0.
سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا
سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا

شوط أول حذر

سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا - دخل سوسيداد المباراة مُدركًا صعوبة المهمة، باحثًا عن هدف مبكر يُعيده إلى أجواء المنافسة. وبدأ الفريق ضغطه على مرمى مايوركا، لكنّ دفاع الضيوف كان حاضرًا، ونجح في التصدي لكلّ المحاولات.

سيطرة باسكية بلا فائدة

مع مرور الوقت، ازدادت سيطرة سوسيداد على مجريات اللعب، لكنّ هجماته افتقرت إلى الدقة والفاعلية. وبرز نجم حارس مرمى مايوركا، مانويل رينيس، الذي تصدى ببراعة لعدد من الفرص الخطيرة.

هدف يُعيد الأمل

في الدقيقة 50، انفجرت جماهير مايروكا فرحًا بعد تسجيل جيوفاني أليساندرو، مستغلًا تمريرة عرضية من أندير بارينيتشيا. وازدادت حدة المباراة بعد الهدف، وبدأ ريال سوسيداد في البحث عن هدف التعادل، سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا.

دفاع صلب وحارس متألق

واجه سوسيداد صعوبة كبيرة في اختراق دفاع مايوركا المُنظّم، الذي نجح في إبعاد كلّ الخطر عن مرماه. وتألق دومينيك جريف مرة أخرى، بتصديه لركلة حرة رائعة من ميكيل ميرينو.

ركلات ترجيح دراماتيكية

بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح. ونجح مايوركا في الفوز بنتيجة 5-4، ليُحجز مقعدًا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

مشاعر مُختلطة

سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا - سيطر شعور الحزن على لاعبي سوسيداد بعد الخروج من البطولة، لكنّهم عبّروا عن فخرهم بأداء الفريق خلال المباراة. بينما عمت الفرحة أرجاء ملعب "ريالي أرينا" بعد تأهل مايوركا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لأول مرة منذ عام 2003.

سوسيداد ومايوركا

  1. يجب على سوسيداد تحسين فعاليته أمام المرمى.
  2. أثبت مايوركا أنه فريق صعب المراس، ويجب على الفرق الأخرى الحذر منه.

المستقبل

سوسيداد يودع كأس ملك إسبانيا - سيُركز سوسيداد الآن على الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز السابع في الترتيب. بينما سيتطلع مايوركا إلى تحقيق مفاجأة أخرى في نهائي كأس ملك إسبانيا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-