آخر الأخبار

ريال مدريد يُعزز صدارته برباعية نظيفة ضد جيرونا

مباراة ريال مدريد وجيرونا

مدريد، 10 فبراير 2024 - عزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الكبير على ملاحقه جيرونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الليغا.
ريال مدريد يُعزز صدارته برباعية نظيفة
ريال مدريد يُعزز صدارته برباعية نظيفة
By Goal

سيطرة مدريدية منذ البداية

فرض ريال مدريد سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مستغلاً تمريرة رائعة من فالفيردي.

ثنائية فينيسيوس وبيلينجهام

وأضاف اللاعب بيبينجهام الهدف الثاني للميرينجي في الدقيقة 35، بعد تسديدة قوية سددها اللاعب، وفي الشوط الثاني، واصل ريال مدريد سيطرته على المباراة، وسجل جود بيلينجهام هدفاً آخر في الدقيقة 54، ثم أضاف المهاجم الشاب رودريجو الهدف الرابع ليقضي على أي أمل لجرونا في العودة إلى المباراة.

تعزيز الصدارة

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى61 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيرونا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 56 نقطة في المركز الثاني.

أداء قوي لريال مدريد

قدم ريال مدريد أداءً قويًا في المباراة، ونجح في استغلال الفرص التي سنحت له، بينما عانى جيرونا من ضعف خط دفاعه، وفشل في مجاراة إيقاع الفريق الملكي.

مباراة مهمة في صراع اللقب

وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية في صراع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، حيث عزز الفريق الملكي صدارته للترتيب، وبات أقرب من أي وقت مضى من تحقيق اللقب.

ملخص المباراة

  • النتيجة: ريال مدريد 4 - 0 جيرونا
  • الأهداف: فينيسيوس جونيور (6)، جود بيلينجهام (35، 54)، رودريجو (61)
  • ضربة جزاء ضائعة لريال مدريد 
  • الملعب: سانتياجو بيرنابيو، مدريد، إسبانيا
  • الحضور: 80 ألف متفرج

التشكيلتان

ريال مدريد: لونين، كارفاخال، شواميني، فاسكسز، ميندي، فالفيردي، كروس، كامافينجا، فينيسيوس، بيلينجهام، رودريجو.

جيرونا: غازانيغا، يان بيونو، إيريك جارسيا، جوانبي، ميجيل جوتيريز، أليكس جارسيا، إيفان مارتن، سافيو موريرا، تسيغانكوف، بورتي، دوفبيك.

في الختام، بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة على جيرونا، عزز الفريق الملكي صدراته للدوري الإسباني، وبات أقرب من أي وقت مضى لتحقيق لقب الدوري، قدم ريال مدريد أداء قوي في المباراة، واستغل الفرص التي أتيحت له.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-