آخر الأخبار

ريال مدريد يخطف انتصارًا ثمينًا من لايبزيج في ذهاب دور الـ 16

ريال مدريد ولايبزيج

ريال مدريد ولايبزيغفي ليلةٍ باردةٍ على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج، حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على مضيفه لايبزيغ بهدفٍ نظيفٍ في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد يخطف انتصارًا ثمينًا من لايبزيج
ريال مدريد يخطف انتصارًا ثمينًا من لايبزيج 
By Bwabt Elsobh

تكافؤ في المباراة من البداية

بدأ ريال مدريد ولايبزيج المباراة بشكل قوي، حيث كان يرغب كلاهما في تحقيق الفوز واسعاد جمهوره، ولكن نجح الملكي في ذلك عن طريق تسديل لاعبه ابراهيم دياز..

هدفٌ الفوز من دياز

وفي الدقيقة 48، نجح إبراهيم دياز في تسجيل هدف المباراة الوحيد من تسديدةٍ رائعةٍ من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرةٍ رائعةٍ من داني كارفاخال.

لايبزيغ يبحث عن التعادل

حاول لايبزيغ العودة إلى المباراة بعد الهدف، لكنه اصطدم بدفاعٍ مدريديٍّ قويٍّ ومنظم. وكاد أن يسجل التعادل في الكثير من الفرص، لولا تألق الحارس تيبو لونين.

نهايةٌ مثيرةٌ ومباراةٌ مفتوحةٌ

في الدقائق الأخيرة، ازدادت الإثارة على أرض الملعب، حيث حاول لايبزيغ بكل قوته تسجيل هدف التعادل، لكن ريال مدريد صمد وحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

مباراةٌ مفتوحةٌ قبل لقاء الإياب

بهذا الفوز، يُصبح ريال مدريد في وضعٍ أفضلٍ قبل لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد يوم 6 مارس. لكن لا شيء محسومًا بعد، ولايبزيغ قادرٌ على قلب الأمور في ملعبٍ يُعرف بصعوبته على جميع الفرق.

نقاطٌ هامةٌ من المباراة

  • سيطر ريال مدريد على الكرة بشكلٍ كبيرٍ في المباراة.
  • سجل إبراهيم دياز هدفًا رائعًا من خارج منطقة الجزاء.
  • تألق لونين في حراسة مرمى ريال مدريد.
  • لايبزيغ قادرٌ على قلب الأمور في لقاء الإياب.

في الختام، حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على لايبزيغ في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن لا شيء محسومًا بعد، ولايبزيغ قادرٌ على قلب الأمور في لقاء الإياب.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-