آخر الأخبار

إشبيلية يُكبد أتلتيكو مدريد هزيمة مُرة في الليجا

أتلتيكو مدريد وإشبيلية

حقق إشبيلية فوزًا هامًا على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد 11 فبراير 2024 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني "لا ليجا".
إشبيلية يُكبد أتلتيكو مدريد هزيمة مُرة
إشبيلية يُكبد أتلتيكو مدريد هزيمة مُرة
By Youm7

الشوط الأول

بدأ إشبيلية المباراة بشكل هجومي وضغط على أتلتيكو مدريد من أجل تسجيل هدف مبكر، ونجح في ذلك في الدقيقة 15 من خلال رأسية رائعة سجلها اللاعب "Isaac Romero"، حاول أتلتيكو مدريد بعد ذلك العودة إلى المباراة وشن بعض الهجمات على مرمى إشبيلية، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف نظيف.

الشوط الثاني

واصل إشبيلية سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وهدد مرمى أتلتيكو مدريد في أكثر من مناسبة، لكن دون أن ينجح في تسجيل أي هدف آخر، في المقابل، لم يقدم أتلتيكو مدريد أداءً مقنعًا في الشوط الثاني، ولم يتمكن من خلق أي فرص خطيرة على مرمى إشبيلية، لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية بهدف نظيف.

تحليل المباراة

  • قدم إشبيلية أداءً مميزًا في المباراة، خاصة في الشوط الأول، حيث سيطر على مجريات اللعب ونجح في تسجيل هدف الفوز.
  • في المقابل، لم يقدم أتلتيكو مدريد أداءً جيدًا، وظهرت عليه علامات التعب والإرهاق، مما جعله عرضة لهجمات إشبيلية.

تأثير النتيجة

بهذا الفوز، ارتفع رصيد إشبيلية إلى 23 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 48 نقطة في المركز الرابع.

في الختام، حقق إشبيلية فوزًا هامًا على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الدوري الإسباني، ليرفع آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا،
قدم إشبيلية أداءً مميزًا في المباراة، بينما لم يقدم أتلتيكو مدريد أداءً جيدًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-